أبنـــــــــــــاء البــــــــــــــلد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أبنـــــــــــــاء البــــــــــــــلد

نحن أبناء البلد نتحدي الصعاب ..نحن صناع الحياة بعلمنا نقاوم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المتمردة
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد الرسائل : 32

تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!!   تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!! Icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 2:35 pm

تنتين نسوان بالسما !!!!!!!

المرأة الاولى : هااااي اسمي ليزا

المراة الثانية : هااااي اسمي ريما ... كيف توفيتي

المراة الاولى: انا متتت متجمدة

المراة الثانية : يييييي شي فزيع !!!!

المراة الاولى : لا مو كتير فزيع .. ضليت ارجف من البرد ، بعدين اجاني شعور بالدفا والتعب وبعدين متت بسلام ..وانتي كيف توفيتي

المراة الثانية : والله انا متت من الجلطة .. انا كنت عم شك بزوجي انه عم يخوني ... فرجعت عا البيت بكير مشان امسكه متلبس .. المهم جيت عا البيت بس شفته قاعد لحاله عم يتفرج التلفزيون

المراة الاولى: ااااااااه وبعدين ؟

المراة الثانية : انا كنت متاكدة انه في وحدة تانية ومخبيها بشي محل بالبيت فصرت انبش وادور بها بالبيت لحتى استويت من التعب واجتني الجلطة ومتت ..

المراة الاولى : الله يسامحك .... لو نبشتي بالتلاجة كنا هلأ احنا التنين عايشات !!!!!!!!!!!!!!!!

Laughing Laughing lol!
https://yaserr.yoo7.com/profile.forum?mode=register&agreed=tr
ياسر
المشرف العام
المشرف العام
ياسر

تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!!   تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!! Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 12:50 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه عموو
الله لا يعطيه العافيه
خباها بالتلاجه
هدا خاين بس مش شاتر كتير
هههههههههههه
المتمردة
عضو جديد
عضو جديد

انثى عدد الرسائل : 32

مُساهمةموضوع: رد: تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!!   تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!! Icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2008 2:31 am

ههههههههههههههههههههههههه
اي طبعا الله لا يرده حد بيخبيها بالثلاجة
هاد شكله ما بيعرف شي
لازم تعلمه شوية دروس عمووووووووو
خخخخخخ
منوووووور عموووووو
https://yaserr.yoo7.com/profile.forum?mode=register&agreed=tr

تنتيـــــــــــــــــــــــــن نســــــــــــوان بالسمـــــــــــــا !!!!!!
صفحة 1 من اصل 1